الرئيسية | تفعيل الاشتراك | استعادة كلمة المرور | العاب طرب

العودة   طرب - منتديات طرب > منتديات عامة > قسم المواضيع العامة
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم المواضيع العامة مواضيع عامة متنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 30-01-2008, 12:39 PM

الصورة الرمزية abo el beeesh

 
abo el beeesh
مشرف سابق
 
               
بيانات العضو





 

الحالة :

abo el beeesh غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Jordan



خبر عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

الملك يضيىء الشمعة 46 فـي مسيرة العطاء والبناء





يضيء جلالة الملك عبدالله الثاني (اليوم) الشمعة السادسة والأربعين من عمره المبارك، وقد نذر نفسه، عبر مسيرته قائدا للوطن، لأجل تراب وطنه وامته و شعبه المخلص الذين يحتفلون بهذه المناسبة الوطنية بفخر واعتزاز، مجسدين ذلك بمزيد من العمل والإصرار والبناء.
ففي الثلاثين من كانون الثاني من عام 1962 ولد جلالة الملك، وهو الابن الأكبر للمغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وبانتمائهم المخلص للأرض وللقائد يحتفل الأردنيون (اليوم) بعيد مليكهم الشاب مؤكدين ثقتهم وايمانهم بقيادتهم الهاشمية الفذة التي حققت الانجازات الرائدة من اجل رفعة الوطن وصون استقلاله ومنعته.
والأردنيون إذ يحتفلون بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم ليحدوهم الامل في صياغة مستقبل مشرق وواعد لوطنهم الاغلى الذي يقود مسيرته جلالته نحو مزيد من البناء والعطاء تحقيقا للتنمية الشاملة وتعزيزا لنهضة اردن العدالة والمساواة واحترام حقوق الانسان في مجتمع يعتز بقيم الانتماء والولاء النابعة من عطاءات الهاشميين الموصولة وتضحياتهم الجسام في مواجهة مختلف التحديات والظروف الاقليمية والدولية.
...في ميلاد الملك يتداخل الخاص والعام في علاقة تلاحم ، لا تجد لها سوى عدد محدود من النظائر، وشواهد العلاقة ماثلة للعيان في كل مكان... في البادية والريف والمخيمات والمدن.. فارملة في قرية شقيرة تشاطر عجوزا في منطقة عجلون وشابا في منطقة المفرق الإحساس بحميمية العلاقة التي تربطهم بجلالة الملك..
تلك العلاقة التي ارادها الملك أن تختصر المسافات بينه وبينهم لتكون قريبة ... وبعيدة كل البعد عن جميع مظاهر المجاملات والرسميات.. لانه ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية.. قالها أن اسرتي أصبحت تزيد عن خمسة ملايين''... وعلى ارض الواقع جسدها، ليكون صديقاً ونصيراً الفقراء.
كبرت الاسرة وكبرت احلامها في بلد ''بحجم الورد'' انتصر فيه التاريخ على الجغرافيا ويمتد عطاؤه بعد أن وصل القاصي والداني الى اشقاء انهكتهم الصراعات والحروب في اصقاع الدنيا.. فالأردن كما هو تاريخه معطاء بقيادته التي تستمد شريعتها من ارث تاريخي وديني مرتبط بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.
هو الملك في عيد ميلاده يتسع قلبه لكل شعبه ويؤسس لخطاب متنور في مخاطبة الاخر ..يعتمد العقل ورؤية الممكن للواقع لاستشراف القادم .. وها هي خطاباته في المحافل الدولية والعالمية وفي مراكز صنع القرار ماثلة في ذاكرة الجميع معبرة عن رؤية جلالته.
ولأنه الملك القائد ظل دوما وما زال مستمرا يشحذ الهمم ويبشر بالخير والعطاء سائرا على نهج الاجداد..فالاردن الذي بناه الهاشميون تخطى التحديات وتجاوز الصعوبات وبنيت فيه المؤسسات ليكون بحق وطن الاحرار.. وطن الاردنيين من شتى الأصول والمنابت وملاذ الهاربين من الخوف الباحثين عن الامن والاستقرار.
على جبين الوطن ''الاسمى والاغلى'' كانت بيوت الخير الهاشمي كاللؤلو المنثور لتنهي معاناة اسر ودعت بيوت صفيح وخيم لا تقي من برد قارص ولا صيف قائظ .. ولسان حال ساكنيها يلهج بالدعاء عرفانا وشكرا لملك حمل همهم ووعد وأوفى ...وارتضى أن تكون هدية ميلاده ابتسامة طفل وفرحة عجوز انتصر لهم الملك في محنهم.
الاحتفال بالعيد كما اراده القائد يكون بالعمل والانجاز .. وهو ما أكد عليه جلالته العام الماضي ممارسةً، حينما آثر أن يحتفل بعيد ميلاده الخامس والأربعين بتدشين مشاريع تنموية في لواء دير علا ...والرسالة الملكية ماثلة وواضحة بأن الاردن وبما يحمله من طموح وافكار يحتاج الى سواعد وعقول معطاءة.




الملك عبدالله الثاني
ينتمي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إلى الجيل الثالث والأربعين من أحفاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم. وقد تسلم جلالته سلطاته الدستورية ملكا للمملكة الأردنية الهاشمية في السابع من شهر شباط 1999م، يوم وفاة والده جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
ولد جلالة الملك عبدالله الثاني في عمان في الثلاثين من كانون الثاني 1962م، وهو الابن الأكبر لجلالة الملك الحسين طيب الله ثراه وصاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين. تلقى جلالته علومه الابتدائية في الكلية العلمية الإسلامية في عمان عام 1966م، بداية، لينتقل بعدها إلى مدرسة سانت إدموند في ساري بإنجلترا، ومن ثم بمدرسة إيجلبروك وأكاديمية ديرفيلد في الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراسته الثانوية.
في إطار تدريبه كضابط في القوات المسلحة الأردنية التحق جلالة الملك عبدالله الثاني بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية في المملكة المتحدة عام 1980م، وبعد إنهاء علومه العسكرية فيها قلّد رتبة ملازم ثان عام 1981م، وعيّن من بعد قائد سرية استطلاع في الكتيبة 13/18 في قوات الهوسار (الخيالة) الملكية البريطانية، وخدم مع هذه القوات في ألمانيا الغربية وإنجلترا، وفي عام 1982م، التحق جلالة الملك عبدالله الثاني بجامعة أوكسفورد لمدة عام، حيث أنهى مساقا للدراسات الخاصة في شؤون الشرق الأوسط.
ولدى عودة جلالته إلى أرض الوطن، التحق بالقوات المسلحة الأردنية، برتبة ملازم أول، وخدم كقائد فصيل ومساعد قائد سرية في اللواء المدرّع الاربعين. وفي عام 1985م، التحق بدورة ضباط الدروع المتقدمة في فورت نوكس بولاية كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 1986م، كان قائدا لسرية دبابات في اللواء المدرع 91 في القوات المسلحة الأردنية برتبة نقيب. كما خدم في جناح الطائرات العمودية المضادة للدبابات في سلاح الجو الملكي الأردني، وقد تأهل جلالته قبل ذلك كمظلي، وفي القفز الحر، وكطيار مقاتل على طائرات الكوبرا العمودية.
وفي عام 1987م، التحق جلالة الملك عبدالله الثاني بكلية الخدمة الخارجية في جامعة جورج تاون في واشنطن العاصمة، ضمن برنامج الزمالة للقياديين في منتصف مرحلة الحياة المهنية، وقد أنهى برنامج بحث ودراسة متقدمة في الشؤون الدولية، في إطار برنامج ''الماجستير في شؤون الخدمة الخارجية''.
واستأنف جلالته مسيرته العسكرية في وطنه الاردن بعد انهاء دراسته، حيث تدرج في الخدمة في القوات المسلحة، وشغل مناصب عديدة منها قائد القوات الخاصة الملكية الاردنية وقائد العمليات الخاصة. خدم جلالته كمساعد قائد سرية في كتيبة الدبابات الملكية/17 في الفترة من كانون الثاني 1989م وحتى تشرين الاول 1989م، وخدم كمساعد قائد كتيبة في نفس الكتيبة من تشرين الاول 1989م وحتى كانون الثاني 1991م، وبعدها تم ترفيع جلالته الى رتبة رائد. حضر جلالة الملك عبدالله الثاني دورة الاركان عام 1990م، في كلية الاركان الملكية البريطانية في كمبربي في المملكة المتحدة. وفي الفترة من كانون الاول عام 1990م وحتى عام 1991م، خدم جلالته كممثل لسلاح الدروع في مكتب المفتش العام في القوات المسلحة الاردنية.
قاد جلالة الملك عبدالله الثاني كتيبة المدرعات الملكية الثانية في عام 1992م، وفي عام 1993م اصبح برتبة عقيد في قيادة اللواء المدرع الاربعين، ومن ثم اصبح مساعداً لقائد القوات الخاصة الملكية الاردنية، ومن ثم قائداً لها عام 1994م برتبة عميد، وفي عام 1996م اعاد تنظيم القوات الخاصة لتتشكل من وحدات مختارة لتكون قيادة العمليات الخاصة. ورُقِّى جلالته الى رتبة لواء عام 1998م، وفي ذات العام خلال شهري حزيران وتموز حضر جلالته دورة ادارة المصادر الدفاعية في مدرسة مونتيري البحرية.
بالاضافة لخدمة جلالته العسكرية كضابط، فانه قد تولى مهام نائب الملك عدة مرات أثناء غياب جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه عن البلاد. وقد صدرت الارادة الملكية السامية في 24 كانون الثاني 1999م، بتعيين جلالته ولياً للعهد، علما بأنه تولى ولاية العهد بموجب إرادة ملكية سامية صدرت وفقاً للمادة 28 من الدستور يوم ولادة جلالته في 30 كانون الثاني 1962م ولغاية الأول من نيسان 1965م.
ومنذ تولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين العرش، وهو يسير ملتزما بنهج والده الملك الحسين طيب الله ثراه، في تعزيز دور الأردن الإيجابي والمعتدل في العالم العربي، ويعمل جاهدا لإيجاد الحل العادل والدائم والشامل للصراع العربي الإسرائيلي. ويسعى جلالته نحو مزيد من مأسسة الديمقراطية والتعددية السياسية التي أرساها جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه، والتوجه نحو تحقيق الاستدامة في النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية بهدف الوصول إلى نوعية حياة أفضل لجميع الأردنيين. وقد عمل جلالة الملك منذ توليه مقاليد الحكم على تعزيز علاقات الأردن الخارجية، وتقوية دور المملكة المحوري في العمل من أجل السلام والاستقرار الإقليمي. وقد انضم الأردن في عهد جلالته، إلى منظمة التجارة العالمية، وتم توقيع اتفاقيات تجارة حرة مع ست عشرة دولة عربية، وتوقيع اتفاقية التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأمريكية، واتفاقية الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي، مما أرسى أساسا صلبا لإدماج الأردن في الاقتصاد العالمي.
وشارك جلالة الملك عبد الله الثاني بصورة شخصية في إرساء قواعد الإصلاح الإداري الوطني، وترسيخ الشفافية والمساءلة في العمل العام. وقد عمل دون كلل على تقدم الحريات المدنية، جاعلاً الأردن واحدا من أكثر البلدان تقدمية في الشرق الأوسط. كما عمل باهتمام على سن التشريعات الضرورية التي تؤمن للمرأة دورا كاملا غير منقوص في الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في المملكة.
وقد اقترن جلالة الملك عبدالله الثاني بجلالة الملكة رانيا في العاشر من حزيران 1993م، ورزق جلالتاهما بنجلين هما سمو الأمير حسين الذي ولد في 28 حزيران 1994م، وسمو الأمير هاشم الذي ولد في 30 كانون الثاني 2005م، وبابنتين هما سمو الأميرة إيمان التي ولدت في 27 أيلول 1996م، وسمو الأميرة سلمى التي ولدت في 26 أيلول 2000م. ولجلالته أربعة أخوة وست أخوات.
ويحمل جلالة الملك عبدالله الثاني العديد من الأوسمة من الدول العربية والأجنبية. وهو مؤهل كطيار، وكمظلي في مجال الهبوط الحر بالمظلة. ومن هواياته سباق السيارات (وقد فاز ببطولة سباق الرالي الوطني الأردني)، وممارسة الرياضات المائية والغطس خاصة أنه قد تدرب على أعمال الضفادع البشرية، ومن هواياته الأخرى اقتناء الأسلحة القديمة



 

 

التوقيع

توقيع مخالف
,
abo el beeesh was here

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 12:46 PM   رقم المشاركة : [2]
مشرف سابق

 

الصورة الرمزية abo el beeesh


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

abo el beeesh غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته .. سبحان الله العظيم رب العرش العظيم .. استغفرك واتوب إليك
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

كل عام والملك عبدالله في خير و صحة و عافية
وادامه لنا

ملكاً للبلاد
و
قائداً للوطن
و
اباً للشعب






رعاك الله يا
الأردن



ودي لكم ,:001:

 

التوقيع

توقيع مخالف
,
abo el beeesh was here

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 12:54 PM   رقم المشاركة : [3]
مشرف سابق

 

الصورة الرمزية أمير الرومانسية


بيانات العضو  





 

معلومات إضافية
 

الحالة :

أمير الرومانسية غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Syria

My SMS
ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي لكن ما يدور حولي لا يستحق كلامي
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

كل عام والملك عبدالله في خير و صحة و عافية
وادامه الله

ملكاً للبلاد
و
قائداً للوطن
و
اباً للشعب






رعاك الله يا
الأردن



ودي لكم ,:001:

الف شكر الك حبيب ألبي ابو البيش على الخبر الحلو

ويارب كل سنة والملك وكل العائلة الكريمة بالف خير

 

التوقيع


  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 02:37 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو بارز

 

بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

lolo's psychu غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: female

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
--
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

كل سنه والملك بصحه والف خير يارب
وعئبال 100000000000000000000000000000000000000000000000000 سنه الو يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
والله يديمو النا بالخير والعافيه
ويحميه يارب
يؤبرني
والاردن اولا و الله يحميها




عبدالله الغالي قائدنا
عبدالله الغالي سيدنا
ابونا وحامي وطنا
يعيش الهاشمي النا

ترا را را را

الاردن من ايديه جنا
والشعب للوطن غنا

<<<<(( على فكره هي الاغنيه اللي غنيناها السنه الماضيه مشان عيد ميلاد الملك بالسكول )) :eh_s6:
هههههههههههه

رفعت الرايه يا غالي لفوق فووووووووق بالعالي
رفعت الرايه يا غالي لفوق فوووووق بالعالي
واسمك بالسما يلالي
قمر دايم على بالي
واسمك بالسما يلاااااااالي
قمر دايم على بااااااالي


هلأ المأطع الصولو التاني ههههههه

وبعيدك والله بنغني وبلاد العرب مضويي
وبعيد والله بنغنيييي وبلاااااد العرب مضويي
خير وحب وحنيي والاردن بلد الحريي
خير وحب وحنيي والاردن بلد الحريي

يلا نغني سويه
يلا نغني سويه



هلأ الكورال خخخخخخخخ:ikarn_2006031500:

عبدالله الغالي قائدنا عبدالله الغالي سيدنا :001:
ابونا وحامي وطنا
يعيش الهاشمي النا
الاردن من ايديه جنا والشعب للوطن غنا
عبدالله الغالي قائدنا




وبس خلصت
يعطيني العافيه ع هالصوت الحلو


يسلمووو ابا البيش ع الموضوع الجنااننزز


والاردن اولا

 

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 11:03 PM   رقم المشاركة : [5]
عضو خاص

 

الصورة الرمزية .Tw!X.


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

.Tw!X. غير متواجدة حالياً

الجنس:

علم الدولة :

علم الدولة

My SMS
 


New4 رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم


يعيش جلالة الملك المعظم
يعيش
يعيش جلالة الملك المعظم
يعيش
يعيش جلالة الملك المعظم
يعيش .. يعيش .. يعيش





بنحب نبارك لجلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني المعظم في هذا اليوم
بمناسبة عيد ميلاده الـ 46 و ان شاء الله يطول عمره و يجعله ذخراً و سنداً لـلأردن وكل العالم العربي والإسلامي


عبدالله يا عونك ... حنا فدا عيونك
حبك سطى بالقلب ... ناسك يحبونك

امر علينا و سم ... اللي تقوله تم
تبقى لنا و تسلم ... و ربنا يصونك

لك سيدي موقف ... بين الملا يشرف
و الريح لو تعصف ... ما تغمض عيونك

و رجالك الاحرار ... يحمون والله الدار
و لو صار مهما صار ... ما خيبوا ظنونك

عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ] :CAM16VOT:



هبينا وان هبينا هبتنا غير.....ومثل الصقور الحايمه يوم تغير

وهذه بلدنا وحقها علينا........ويا سيدي حنا فرسان التغيير

ولين هبينا هبينا...........ولين نادتنا لبينا

هب هبينا وان هبينا هبتنا غير....

وسمينا وتوكلنا وقلنا يالله......وحنا الشباب انعمرها بعون الله

وقدوتنا حضرة صاحب الجلالة...وعز الوطن معه عز ولا جاه

ولين هبينا هبينا...........ولين نادتنا لبينا

ويا سيدي حنا فرسان التغيير

وترتحنا حتى صرنا بالارض صخور

وفوق المراقب نعتلي كنا نسور

وشروه وقفتك يا بلد وقفنا....حنا معك مدامن هالأرض تدور

هبينا وان هبينا هبتنا غير.....ومثل الصقور الحايمه يوم تغير

ولين هبينا هبينا...........ولين نادتنا لبينا

هب هبينا وان هبينا هبتنا غير....



فديتهـــ .. والله

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~



عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

كيف الهمة ... عالية ..
المعنوية ... عالية ..

هون مصنع الاسود جيش اللي يدافع عن الحدود ..
وزنود تصد البارود وتبقى الرايه عالية ..

الاردن حر ما ينداس وتاريخ مشرش للساس ..
اعلنها شريف الناس بطلقة وحدة عالية ..

لو ينخانا تراب العز أرواحنا ما تنعز ..
نقوم نهز الدنيا هز نخلي الاردن عالية ..

احنا بكل فخر واخلاص باغة بارودة ورصاص ..
وصقور تحب المقناص بجو الاردن عالية ..

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



و الأردن اولاً

و شكرآ لـ أبو البيش على الموضوع النشمي :ay:

 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 11:22 PM   رقم المشاركة : [6]
عضو رائع

 

الصورة الرمزية moon_girl


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

moon_girl غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: female

علم الدولة :

علم الدولة Palestine

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

كل عام و هو بألف خير

و عئبال ال 120

و ان شاء الله يحقق كل شي بيتمناه

يسلمو بيشو
ع الموضوع الحلووو
و الذكرى الوطنية هي

 

التوقيع

على هذه الارض ما يستحق الحياة على هذه الارض سيدة الارض كانت تسمى فلسطين صارت تسمى فلسطين سيدتي استحق لانك سيدتي استحق الحياة

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 11:32 PM   رقم المشاركة : [7]
عضو منطلق

 

الصورة الرمزية (MofeeD)


بيانات العضو  





 

معلومات إضافية
 

الحالة :

(MofeeD) غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

كل سنة و ملكنا تاج راسنا بخير و عقبال 100 سنة ...

عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]



يا عيال غنو وهاهي يا ختياره ** وشدو عالدبكه وزغردي يا جاره

مبروك عيدك يا ملكنا بمولدك ** كل عام تبقى كالنبع فواره

عمان تأمر والمدن تنصاع ** والريف يلبس ورده اللماع

والباديه في عهدها ما قصرت ** تفرح بعرس يطرب السماع

يا عيال شدّوا والبسوا الوشاح ** هلت علينا نسمة الصباح

احنا النشامى عالمحبه نلتقي ** واحنا الجحافل للوطن وملاح

ينعاد عيدك يا ملك القلوب ** كل عام ونت القائد المحبوب **

يا سيدي يا بو المحبه والوفا ** يا بن الهواشم والاصل منسوب


في قايد الوطن

بوجودك عبد الله الثاني **** كسبنا الزمان

بوجودك كبر الاردن **** وعاش بامان

عاش الاردن باستقرار **** بوجودك يا بو الاحرار

تحيا تحيا يا غالي

عبد الله قايد وطنا **** بعز وكرامه

سيدنا يطوّل عمره **** وتحلى ايامه

تحيا وتعيش يا غالي **** طيبك ضوّى الليالي

تحيا تحيا يا غالي

بعهدك يا الحسين **** سهرنا الليالي

وغنينا يا نور العين **** تعيش يا غالي

تحيا وتعيش يا غالي تحيا تحيا يا غالي

يا ناس هذا اردنا

يا ناس هذا اردنا **** فيه انولدنا كلنا

فيه الصقر عبد الله **** يديمه الله النا

يديمه الله النا

عبد الله الثاني غالي **** نجمه ضوّى الليالي

افديه بروحي ومالي **** وهو رمز وطنا

وهو رمز وطنا

عمان بيت العرب **** الفخر الها انكتب

هيّه اغلى من الذهب **** وهيّه صورة وطنا

هيّه صورة وطنا

من شمال وجنوبه **** قرانا يا محبوبه

تغني للوطن وتقول **** يا ناس هذا اردنا.


و مشكوور عالموضوع يا ابو البيش ...

الاردن اولا

 

التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة (MofeeD) ; 30-01-2008 الساعة 11:36 PM
  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 11:37 PM   رقم المشاركة : [8]
عضو نشيط
 

الصورة الرمزية J0rDaNy


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

J0rDaNy غير متواجدة حالياً

الجنس:

علم الدولة :

علم الدولة

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم



نبارك لملكنا عبدالله الثاني بن الحسين المعظم عيده في هاليوم
و الله يخليلنا ياك يا تاج فوق روسنا
:CAM16VOT:

عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

عبد الله الثاني خلف اثنين

هاشم الغالي والبكر حسين


يا رب تحمي هالبطلين

بعطيهم قلبي بعطيهم عيني



يما يا يما واحنا اردنيه

العقال بيتمايل فوق الكوفيه


لعيونك عبدالله نأدي التحيه

والعرش يلبق للهاشميه



وحياه الغالي عبد الله الثاني

هاشم وحسين هيبه فرساني


والعالم يشهد مع الزمان

انو الهواشم كلهم شجعاني


يا خوي غني ويا خيي هاهي

الاردن جنه يا امي تباهي

والروح بترخص لاجلك والله


والاردن احلى بلد بالكون


نذر علينا والنذر دين

روحي افديها للهاشميي

هاشم وحسين هالاميرين

يتربوا بعزك سيدي ابو حسين :CAM16VOT:




كل عام وانت بخير يا رب

شكرا ابو البيش على الموضوع الحلو
:001:


 

التوقيع

عفوا .. لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 11:39 PM   رقم المشاركة : [9]
عضو محترف

 

الصورة الرمزية lametta


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

lametta غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: female

علم الدولة :

علم الدولة Other-Countries

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

كل عام وهو بخير

ان شاء الله يحقق كل مابيتمناه لبلدو
بحب مراتو خخخخخخخخ لانها صاحبة ملكتنا ههههههه
مبرررررررررررررررروك للاردن



يسلموووووووووووووووووو بيشوووووووووووووووووووووو

 

التوقيع




التعديل الأخير تم بواسطة lametta ; 31-01-2008 الساعة 12:24 AM
  رد مع اقتباس
قديم 30-01-2008, 11:55 PM   رقم المشاركة : [10]
عضو محترف

 

بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

°• Soos •° غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: female

علم الدولة :

علم الدولة Palestine

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم



كـــل عام وجلالة الملك عبدالله الثاني بــــ1000 خير
وطول الله عمره وحفظه الله قائداً وملكاً للأردن ..



وعقبال المائة عام من العطاء ...



:: مـــشـــكور Besho0 ::

 

  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008, 12:24 AM   رقم المشاركة : [11]
مشرف سابق

 

الصورة الرمزية abo el beeesh


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

abo el beeesh غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته .. سبحان الله العظيم رب العرش العظيم .. استغفرك واتوب إليك
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

الله يعافيكم يا رب
ما قصرتوا ابداَ يا نشاما
 

التوقيع

توقيع مخالف
,
abo el beeesh was here

  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008, 02:07 AM   رقم المشاركة : [12]
مشرف سابق

 

الصورة الرمزية !.Ĉΰтε G!яl.!


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

!.Ĉΰтε G!яl.! غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: female

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
Life Is So Hard & Hurts Like Hell :'(
 


Wink رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم





كل عام وانت بخير يا ملكنا العزيز
والله يديمك علينا بالصحة والعافية


الاردن اولا





بلادي بلادي بلادي لك حبي وفؤادي
بلادي بلادي بلادي نحن أبناء البلادِ



يا فلول الظالمين اعلمي ما تعلمين

نحن شعبٌ لن يلين في جحيم الاضطهاد

بلادي بلادي...

يا فلسطين الأبية علمتنا الوطنية

كل شيء للقضية كل شيء لبلادي

بلادي بلادي...

يا فلسطين اسلمي نفتديكِ بالدمِ

انت لحنٌ في فمي ونشيدٌ في فؤادي

بلادي بلادي...

نحن نورنا السبيل في لهيب المستحيل

بين نقب وجليل دمنا الحر ينادي

بلادي بلادي....

نحن أبناء الجليل نرفض العيش الذليل

نمشي جيلاً بعد جيل نحو تحريرك يا بلادي





 

التوقيع

  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008, 04:26 AM   رقم المشاركة : [13]
عضو منطلق

 

الصورة الرمزية FeRaS 3asal


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

FeRaS 3asal غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

نتقدم بأسمى ايات التهاني و التبريكات بمناسبة عيد ميلادك سيدي

لا يسعنى الا ان نرفع ايدينا راجين الله

ان يحفظك ذخرا و سندا لنا دمت سيدي نبراس نهتدي به .....

ونحن يا سيدي كما كنا دوما شعبك الوفي الذي ما توانى يوما عن نصرتكم

ونصره هذا البلد ....

كل عام و انت بخير سيدي

و كل عام و الاردن بخير


تـــ ح ـــــــــــــياتي

شكرا بيشوعلى مبادرتك الحلوة


 


التعديل الأخير تم بواسطة FeRaS 3asal ; 31-01-2008 الساعة 04:28 AM
  رد مع اقتباس
قديم 31-01-2008, 12:04 PM   رقم المشاركة : [14]
مشرف سابق

 

الصورة الرمزية abo el beeesh


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

abo el beeesh غير متواجدة حالياً

جنس العضو :

الجنس: male

علم الدولة :

علم الدولة Jordan

My SMS
سبحان الله عدد خلقه ورضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته .. سبحان الله العظيم رب العرش العظيم .. استغفرك واتوب إليك
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

يعطيكم العافية وشكراً لردودكم الرائعة
 

التوقيع

توقيع مخالف
,
abo el beeesh was here

  رد مع اقتباس
قديم 21-05-2008, 09:39 PM   رقم المشاركة : [15]
عضو مبتدأ
 

الصورة الرمزية اوس الصمادي


بيانات العضو  






 

معلومات إضافية
 

الحالة :

اوس الصمادي غير متواجدة حالياً

الجنس:

علم الدولة :

علم الدولة

My SMS
 


افتراضي رد: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

التوقيع

أردني و افتخر

:6rb8mc:

  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع






الساعة الآن 09:43 PM.

طرب - الأرشيف - الأعلى

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.